Accessibility Tools

  • 0912199434
  • info@qhu.edu.ly
  • الماية - الطريق الساحلي بجانب نادي العزيمة الرياضي

مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس


كلمة مدير المكتب


رؤية المكتب :


رسالة المكتب:



مهام المكتب:

  1. القيام بالدورة المستندية المتعلقة بإجراءات التعاقد مع أعضاء هيئة التدريس عن طريق اللجنة المختصة بشؤون أعضاء هيئة التدريس.
  2. القيام بشؤون أعضاء هيئة التدريس وتذليل الصعوبات التي تعترضهم، واقتراح الأسس والضوابط لحسن قيامهم بمسؤولياتهم بالجامعة.
  3. متابعة الأنشطة العلمية لأعضاء هيئة التدريس، وإعداد التقارير عن الدراسات والأبحاث التي يقومون بها، وإتمام إجراءات تقييمها.
  4. متابعة الحضور والانصراف اليومي، وتقييم أعضاء هيئة التدريس.
  5. التنسيق والإشراف مع مكتب الجودة في إقامة ورش العمل والندوات والمؤتمرات وحلقات النقاش.
  6. التنسيق مع الأقسام العلمية بشأن ترشيح أعضاء هيئة التدريس لورش العمل داخل وخارج الجامعة، وإحالتها للشؤون العلمية.
  7. تحديد الاحتياجات من أعضاء هيئة التدريس للأقسام العلمية بالجامعة.
  8. حفظ ملفات أعضاء هيئة التدريس، وكل الأمور التي تتعلق بهم، وإعداد البيانات والإحصائيات الخاصة بهم خاصة المتعاونين منهم.
  9. اتخاذ إجراءات إخلاء الطرف لأعضاء هيئة التدريس.
  10. أي مهام أخرى يكلف بها.

Open chat
تواصل معنا
Scan the code
أهلا وسهلا بيك في جامعة القمة الحديثة
تفضل ..